728x90 شفرة ادسنس

سأخبرك ! بالخطوة الأولى في التسويق الإلكتروني والتي بدأ بها كبار المسوقين الناجحين اليوم ! [ركّز]

Internet Marketing

السلام عليكم اعضاء مدونة بدر لورن

التسويق الإلكتروني. أو أنك قررت الدخول لهذا المجال الآن.
هناك مئات آلاف بل قد يكون ملايين من المسوقين الإلكترونيين حول العالم ، لكن هناك  عدد قليل منهم يمكن وصفه بالمسوق الإلكتروني الناجح.هناك أسباب لذلك...وهناك خطوات ربما كانت سلبية أو غير مكتملة في مجال التسويق عبر الشبكة الإلكترونية و الأنترنت.نتحدث هنا عن الخطوة الأولى ! إما أن تكون موفقة فتكون مسوقا ناجحا وهي خطوة واحدة لا شبيه لها.و إما أن تكون خطوتك غير موفقة فتسقط من منحدر سقط منه الكثيرون من المسوقين ففشلوا للأسف.
خطوة النجاح "إنسى الربح السريع..وركز على التسويق. و تأكد أن الربح الحقيقي الذي ستجنيه من عملك قد لن يظهر إلا بعد مدة 10 أضعاف المدة التي قضيتها في إنجاز مشاريعك التسويقية على الأنترنت"
تحليل من أجل الفهم:
1/ إنسى الربح السريع..:
تركيزك على الربح المادي بسرعة سيجعلك تفشل و أكد لك ذلك، لماذا ؟ لأن جل المسوقين الذين يفشلون في حملاتهم الإعلانية يُظهرون للزائر على أنه "خروف سمين" يريدون إستغلاله بسرعة، وهذا سيُكشف بسرعة من خلال تصرفاتك في الحملات الإعلانية، فتوخى من فضلك في حملاتك الإعلانية أن تكتب و تسوق كأنك تريد الزائر أن يحصل على شيء تعطيه له كنصيحة دون أن تضع في بالك مسألة أخد عمولة مما قدمته. فقط قم بذلك فالنتائج مبهرة في أقرب الآجال.
2/ الربح من التسويق الإلكتروني المدروس (يفاجئ صاحبه غالب الأحيان) !
نعم هي المفاجأة التي تُصدم بها في غالبية الأحيان لو أنك قمت بخطوة أولى موفقة وأنجزت حملات إعلانية موفقة ، فحسب تجربتي يمكن أن تصدمك الأرباح التي لم تتصورها لأن التسويق المدروس يتم مشاركته دون أن تكمل أنت الترويج له و الأروع في الأمر أنك ستشاهد تضاعفا في الأرباح قد يكون مفاجئا جدا.
التسويق المدروس هو باختصار معرفة الوسائل الحقيقية التي ستنفعك في التسويق من حملات إعلانية وجب معرفة المكان و الزمان الصحيحين لها  و معرفة الجمهور المستهدف بشكل دقيق.
أتمنى أن تفيدكم هذه التدوينة.
دمتم أوفياء لمدونة بدر لورن، نشارككم معارف تفيدكم في مجال التسويق الإلكتروني.
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: سأخبرك ! بالخطوة الأولى في التسويق الإلكتروني والتي بدأ بها كبار المسوقين الناجحين اليوم ! [ركّز] Rating: 5 Reviewed By: BADR LEARN
Scroll to Top